الرئيسية / الموجز الأخباري / غرائب / صور امرأة غيّرت مظهرها لتصبح تنّينًا بشريّا!
Dragon Lady

صور امرأة غيّرت مظهرها لتصبح تنّينًا بشريّا!

موجز مصر – قامت امرأة في ولاية أريزونا الأميركية بتغيير جنسها لتصبح مثل التنين! وذلك بحسب معلومات أوردتها صحيفة دايلي ميلالبريطانية، حيث غيّرت المواطنة الأمريكية المعروفة باسم إيفا تياما ميدوزا جنسها عن طريق قطع أذنيها وتغيير شكل أنفها لتشبه التنين.

في نوفمبر/تشرين الثاني 2012، خضعت الموظفة السابقة في أحد البنوك لعمليات تجميل عدّة، بما فيها رسم وشم على وجهها وزرع صفائح معدنية تحت جلد جبينها، وقد صبغت الأميركية بياض عينيها باللون الأخضر ونقشت رسوما على صدرها وذراعيها وظهرها تشبه الحراشف.

قالت ميدوزا البالغة من العمر 55 عاما أنها تحبّ أن تلقّب بـسيّدة التنين” Dragon Lady وتصف نفسها بأنها وحش أسطوري، وأضافت على موقعها الخاص أنا سيدة التنين ومتحوّلة جنسيا. أنا في مرحلة التحوّل إلى تنين بشري، وتابعت سيدة التنين قولها “لقد غيّرت مظهري وبشرتي وحياتي لأشبه الزواحف. لقد تركت الحياة البشرية خلفي.”

لديها متابعين كثر على مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، وقامت بمقابلات مع وسائل متخصصة بتعديل الجسم على يوتيوب.شاهد أيضا: 20 صورة حقيقية مرعبة أحدثت بلبلة في العالم إنتبه لن تصمد طويلا! ترتاد ميدوزا على حد قولها عروضا لهواة الوشم دائما وتتمنى أن تتحول إلى ذلك الكائن الأسطوري في نهاية المطاف، وكتبت المتحوّلة إلى تنين على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” أنها لا تبالي بأحاديث الناس عنها وخاصة الذين يروون أن منظرها غريبا جّدا.

Dragon Lady

Dragon Lady

Dragon Lady

Dragon Lady

Dragon Lady

Dragon Lady

Dragon Lady

تنوي سيدة التنين إجراء عملية لإزالة أعضائها الذكرية قريبا، وبدأت بتناول العقاقير الهرمونية المطلوبة.

Dragon Lady

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!